التخطي إلى المحتوى
مصدر بـ”الجبلاية”: استبعاد جهاد جريشة وأمين عمر من إدارة مؤجلات الدوري

قال مصدر باتحاد الكرة المصري، إن لجنة الحكام، قررت استبعاد الحكمين الدوليين جهاد جريشة وأمين عمر، من المباريات الثلاثة المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب حالة الإجهاد التي يعانى منها الثنائي، على خلفية مشاركتهم في إدارة مباريات بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها مصر مؤخرا.

وتقام غدا الأربعاء مواجهات حاسمة بمسابقة الدوري الممتاز، عندما يحل الأهلي ضيفا على المقاولون العرب في الثامنة مساء بملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري.

الأربعاء يوم حسم الدوري بمواجهات ساخنة

وبعد تعثر الزمالك أمام الجونة وتعادله بهدفين مقابل هدفين، بات فوز الأهلي على ذئاب الجبل إعلان رسمي بتتويج الفريق الأحمر بطلا رسميا لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018-2019، ومن ثم سيعتمد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على قوته الضاربة لتحقيق الانتصار وحسم الفوز اللقب قبل قمة الثامن والعشرين من يوليو أمام الزمالك.

وفي نفس التوقيت، يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة، وسيسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول للمركز الثاني والمشاركة بدوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة من جانب، وعلى أمل انتظار هدية المقاولون إذا تعادل مع الأهلي لإنعاش آمال الفريق الأبيض للفوز بمسابقة الدوري مرة أخرى.