التخطي إلى المحتوى
اليوم غلق باب التقدم بمدرسة “المجوهرات” بالعبور

أغلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي اليوم الأحد باب التقديم للإلتحاق بمدرسة إيجيبت جولد للصناعة والتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد المدرسة الأولى من نوعها في مصر حيث أنها أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر والمتخصصة في صناعة المجوهرات والحلي.

وتهدف مدرسة إيجيبت جولد للصناعة والتكنولوجيا التطبيقية إلى إعداد نخبة من أفضل الخريجين المؤهلين لسوق العمل المحلية والدولية بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وتعد هذه المدرسة نتاج تعاون مشترك بين كلًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة المجوهرات إيجيبت جولد الرائدة في مجال صناعة الذهب والماس والمجوهرات الأخرى في مصر.

وتعمل هذه المدرسة على توفير العديد من الإمكانيات الرائعة للطلاب والتي تساعدهم على الدراسة بأعلى مستوى إذ توفر لهم بيئة دراسية ممتازة.

وتمتد مدة الدراسة بهذه المدرسة إلى ثلاث سنوات، يتم دراسة ثلاث محاور دراسية أساسية فيها وهى: العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، بالإضافة إلى التدريب العملي بشركات ومصانع إيجيبت جولد.

وقد حددت الوزارة بعض الشروط للمتقدمين لهذه المدرسة يمكن معرفتها من خلال الرابط التالي http://emis.gov.eg ، حيث يجب على المتقدمين أن يكونوا قد حصلوا على الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2018 – 2019، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 18 سنة في الأول من أكتوبر إضافًة إلى بعض الشروط الأخرى التي يمكن قراءتها من خلال الرابط المذكور في الأعلى.