التخطي إلى المحتوى
وزير قطاع الأعمال يتفقد نادي غزل المحلة اليوم

في جولة وزير قطاع الأعمال “هشام توفيق” اليوم إلى غزل المحلة أوضح عن عدم رضا أبناء غزل المحلة عن أداء النادي موضحًا أن الميزانية التي تم تخصيصها للفريق ثمان ملايين جنيهاً وأن هذه الميزانية لا يُمكن أن تُخرج للمصرين ولا لأبناء غزل المحلة ربع محمد صلاح حسب قوله.

وقال أيضًا خلال جولته في نادي غزل المحلة أن هناك مساحة 35 فدانًا داخل النادي بحالة شديدة السوء وغير مُستغلة جيدًا كما عقّب أنه كان يلعب كرة القدم في نادي غزل المحلة حتى سن السابعة عشر وأنه لذلك يعلم أحوال ملاعب كرة القدم جيدًا.

وكان سيادة الوزير “توفيق” أثناء جولته قد قرر أن ينتقل إلى أماكن داخل نادي غزل المحلة لم يتم تخصيصها ضمن خط السير الخاص بالرحلة ولما أصر على ذلك نزل إلى الطابق الأرضي ليجد الطابق ملئ بالماء جراء طفح إحدى المواسير، بالإضافة إلى رغبته في الولوج إلى غرفة معينة من خلال غرفة أخرى لم يجدوا لها مفتاحًا مما دفعه إلى تعنيف المسؤولين بشدة.

وأوضح خلال جولته أنهم سيوفرون خمسة فدادين لأحد المستثمرين لكي يقوم بعمل مدرسة لتعليم كرة القدم داخل نادي غزل المحلة، معقبًا على ذلك بقوله لكي يخرج لنا لاعبين جدد مثل محمد صلاح والنني، الجدير بالذكر أن هشام توفيق أثناء جولته تلقى خبر وفاة خاله وزير السياحة والطيران الأسبق.